السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 23 يوليو 2024 م.

أطلع محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، من الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر اليوم، على نتائج اللقاءات التشاورية مع البنوك التجارية وشركات الصرافة في المحافظة، ومستوى التعاون والتنسيق مع فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم ومضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تعزيز مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين البنوك وشركات الصرافة وفرع البنك المركزي اليمني شبوة.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب المالية بالمحافظة محمد سعيد عتيق، ومدير فرع البنك المركزي شبوة، صالح عبداللاه فدعق، أكد المحافظ بن الوزير على ضرورة اضطلاع البنوك وشركات الصرافة بدورها في مساندة جهود السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي في المحافظة.

ووجه المحافظ بن الوزير إدارة البنك وقطاع الرقابة على البنوك بفرع البنك على ضرورة مراقبة حركة التداولات النقدية، وتعزيز مستوى التنسيق المشترك بين البنوك التجارية وشركات الصرافة، بما يضمن ضبط حركة السيولة النقدية بالمحافظة، وتغطية احتياجاتها منها.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة ممارسة فرع البنك لكافة صلاحياته القانونية على حركة التداولات المالية بالمحافظة، والإشراف المباشر على الأنشطة المالية التي تمارسها البنوك التجارية وشركات الصرافة بما يسهم في استقرار الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0fLFyWGS7vdKAt4wHjQq83Mq5q4KpM9zny1xPW1vSAfSG4G3Y4HKsMVmW5tK9hvvcl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window