السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 24 يوليو 2024 م.

شدد عوض محمد بن الوزير ، محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، على ضرورة إيلاء طلاب المحافظة الدارسين في الجامعات المحلية رعاية خاصة، وذلك من خلال توفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، وتقديم الدعم والرعاية وبما يمكنهم من التركيز على دراستهم وتحقيق التفوق العلمي.

وأشار المحافظ بن الوزير خلال اطلاعه من مدير عام الشئون القانونية صادق الشيوحي على أوضاع الطلاب الدارسين ضمن مشروع الطالب الجامعي وعلى وجه الخصوص الملتحقين بالسكنات الطلابية التابعة للسلطة المحلية في كل من عدن، والمكلا وعتق وسيئون، إلى أهمية دور التعليم في بناء المجتمع وتقدمه، مؤكدا على ضرورة دعم الطلاب الموهوبين والمتفوقين، وتوفير فرص التعليم النوعي للجميع.

كما وجه المحافظ بن الوزير بضرورة تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب، والعمل على تحسين بيئة التعليم الجامعي، بما يتماشى مع متطلبات العصر واحتياجات سوق العمل.

ووجه المحافظ بن الوزير بسداد الإيجارات المستحقة للسكنات الطلابية التابعة لمشروع الطالب الجامعي وعلى نفقة السلطة المحلية للنصف الثاني من العام 2024 م وبمبلغ إجمالي (27.600.000) ريال.

وتأتي تأكيدات المحافظ بن الوزير في إطار اهتمامه الكبير بالتعليم ودوره في نهضة محافظة شبوة، وحرصه على توفير أفضل الفرص لأبناء المحافظة من أجل الالتحاق بالتعليم الجامعي وتحقيق طموحاتهم المستقبلية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب لتحقيق مزيد من التفوق في تحصيلهم العلمي.

حضر اللقاء المهندس طالب القرموشي مدير فرع صندوق صيانة الطرق بالمحافظة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02bqEgqX82VeW2UFfZ1WkjcBADZoHhYNc3JuNGLoxWHYJFDkQxUUrpzJDPZCmNB3zwl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window