السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الخميس 25 يوليو 2024 م.

اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الأخ عوض محمد بن الوزير خلال لقائه اليوم مع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم محمد حنش على الترتيبات الفنية والقانونية التي اتخذها المكتب للتوقيع على عقدي إنشاء مشروعي روضة أطفال جديدة في مركز المحافظة مدينة عتق، ومدرسة النقوب ضراء مديرية نصاب والمكونة من اثني عشر فصلا مع الملحقات بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مشروع دعم قطاع التعليم بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد مدير عام التربية شبوة على جاهزية عقدي المشروعين للتوقيع في مطلع الأسبوع القادم، معبرا عن تقديره لرعاية ودعم المحافظ بن الوزير للقطاع التربوي، ومساندته على تجاوز كافة الصعوبات التي يواجهها.

المحافظ بن الوزير بارك لقيادات ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة بنجاح العام الدراسي الماضي، مؤكدا على مواصلة دعم السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل تحقيق النهوض المنشود للقطاع التربوي بالمحافظة، مشددا على استكمال كافة التجهيزات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد.

من جهة اخرى شدد المحافظ بن الوزير على ضرورة انتظام عملية صرف مرتبات القطاع التربوي وكافة القطاعات الأخرى بالمحافظة شهريا.

وناقش المحافظ بن الوزير مع مديري مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش، وفرع البنك المركزي بالمحافظة صالح فدعق، الآلية الجديدة المتفق عليها بشان صرف المرتبات، مؤكدا على ضرورة الالتزام بها، وبما يضمن استمرارية عملية صرفها شهريا ومعالجة اسباب تأخيرها.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة مضاعفة الجهود لرفع وتيرة تحصيل كافة الموارد المالية بالمحافظة الى اوعيتها الرسمية طرف البنك المركزي فرع شبوة.

حضر اللقاء نائب مدير فرع البنك عبدالباسط باقادر.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02Gu8UAvuFabAeXKvPFNrMfHKajwZPHL6huhbpFT6BsjbYV2JvrHAoYrT1QeCDP1t4l

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window