السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
يرصد توزيع الدعم المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة سمو الشيخ #محمدبنزايد رئيس الدولة لأبناء محافظة شبوة، والذي كان ثمرة جهود متواصلة بذلها محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير.

نتيجة لهذا الدعم السخي المقدم من الأشقاء في #الإمارات شهدت محافظة شبوة نقلة نوعية في تحسن مستوى كثير من الخدمات المقدمة للمواطنين، إضافة إلى العمل على تعزيز البنية التحية لكثير من القطاعات الخدمية.

سيتواصل تدفق الدعم السخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة #شبوة وأبنائها خلال السنوات الثلاث القادمة -إن شاء الله- تعالى، وذلك إسهاما من القيادة الحكيمة في الإمارات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء محافظة شبوة وصولا لتحقيق التنمية المستدامة.

المكتب التنفيذي في دورته الاعتيادية اليوم اشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير وبالنتائج التي حققتها زيارته وبثمار الدعم المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء محافظة شبوة في مختلف الجوانب الإنمائية والإنسانية والذي كان لها الأثر البالغ في تحسين مستوى كثير من الخدمات المقدمة لأبناء محافظة شبوة.

حظي إعلان المحافظ بن الوزير اليوم عن حزمة الدعم السخي من الأشقاء في الإمارات بترحيب واسع وبإشادات مختلف الفعاليات المجتمعية لما حققته جهود المحافظ من نتائج -غير مسبوقة- من الدعم السخي للمحافظة في مختلف المجالات الإنمائية والإنسانية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02jHGuFvLA187DZDZZU1tbk8Q4Mgx8RdhgGxfRrckqcfnA9NG8x3nVMJiy4qxywer7l&id=100066562266040

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window