السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الثلاثاء 30 يوليو 2024 م.

التقى- صباح اليوم- محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة مع السيد بيتر زيلنجر مدير عام شركة (OMV) في الشرق الأوسط- المشغلة لقطاع العقلة النفطي- بمحافظة شبوة لمناقشة عدد من المواضيع وسبل التعاون والتنسيق في مختلف القضايا التي تهم الجانبين.

وفي الاجتماع عبر التطبيق المرئي الذي حضره المهندس عز الدين الحكيمي نائب مدير عام الشركة وسعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن شبوة، وعلي صالح هشله مسئول العلاقات بالشركة، عبر زيلنجر عن سعادته البالغة بلقاء الأخ المحافظ وتأكيده على سبل التنسيق المشترك بين الشركة والسلطة المحلية.

وخلال اللقاء تطلع زيلنجر لمساندة السلطة المحلية لأعمال الشركة والعمل بما يخفف كل ما يواجههم من صعاب وتحديات.

من جانبه عبر المحافظ بن الوزير عن تقديره لهذه اللقاء مع إدارة الشركة مجددا تأكيده على استمرار دعم السلطة المحلية في شبوة لشركة (OMV) ولكل الشركات العاملة في المحافظة وبما يسهم في تذليل كل الصعاب والتحديات التي تواجه أعمالهم.

وأكد المحافظ بن الوزير أن السلطة المحلية تمضئ قدما في عملية البناء والتنمية لتحسين مجمل الخدمات المقدمة للمواطنين، داعيا الشركات العاملة إلى الإيفاء بما يترتب عليها في جانب المسئولية المجتمعية، لما من شأنه تعزيز جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية والاجتماعية والبيئية وغيرها في المحافظة.

واستعرض المحافظ بن الوزير الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الشركات العاملة في مختلف الجوانب، مؤكد على متابعة الحكومة للعمل على تذليل كل ما يواجه الشركات العاملة في المحافظة من صعاب وتحديات وبما يسهم في استعادة عملية إنتاج النفط واستئناف عمليات التصدير.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid024xQu646Vog2gWHL94c2uaRPHpJYbhuaEJRnYsguubDUwgrBB95a8zD7CJMS6taUPl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window