السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 11 أغسطس 2024م

التقى الاخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، ببالاخ محمد أحمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان.

وفي بداية اللقاء استعرض مدير عام مديرية بيحان مجمل الاضاع في مديرية بيحان والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واشار الفاطمي خلال اللقاء الى أبرز احتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الاولوية في عدد من الجوانب الخدمية.

المحافظ بن الوزير أشاد بجهود السلطة المحلية في مديرية بيحان في أداء مهامها، داعياً أبناء المديرية إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف وتوحيد الجهود، مشيرا الى ان مديرية بيحان ستحظى باهتمام السلطة المحلية في توفير الاحتياجات الخدمية وتذليل مايواجههم من صعوبات.

وشدد المحافظ بن الوزير على مضاعفة جهود وأداء السلطات المحلية بالمديريات لتحسين مستوى الوضع الخدمي والتنموي في المديرية، وتعزيز مستوى اداء كافة الجهات المختصة و الاجهزة الامنية بما يعزز من حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على سكينة المواطنين ومصالحهم العامة.

بدورة عبر مدير عام بيحان محمد الفاطمي ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية بيحان، عن تقديرهم البالغ لجهود المحافظ بن الوزير، وتاكيدهم مساندة هذه الجهود والمضي معا نحو حفظ الأمن والاستقرار للمحافظة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في سبيل تحقيق التنمية الشاملة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0dEieKaQUdyi1cmVcge5tjDojuCSBS8uo4iUn1m62GVMXSoSeLUqps8HTvXm8GPTKl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window