السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 11 أغسطس 2024م.

بداءت شركة اليكتروميكا الدولية للمشاريع الاعمال التنفيذية لمشروع توليد الطاقة الشمسية بالإضافة الى المحطة التحويلية وخطوط النقل ونظام التخزين الليلي بمدينة عتق محافظة شبوة، البالغة مرحلته الاولى 53 ميجا.

وفي تصريح لمكتب الإعلام بمحافظة شبوة أكد مدير عام شركة اليكتروميكا الدولية للمشاريع، الشركة المنفذة للمشروع ان الاعمال جارية على قدما وساق في المشروع بحسب الخطة الزمنية لتنفيذ المشروع.

واشار مدير شركة اليكتروميكا الدولية للمشاريع ان الاعمال الجارية تتمثل في بناء وتجهيز المكاتب الإدارية، أضافة الى إجراء الاختبارات المتعدده للموقع وهناك فريق خاص بالشركة يقوم بعملية مسح المواقع، منوها الى وصول عدد من المهندسين من طاقم الشركة الاستشاريه الى موقع المشروع بمدينة عتق.

وعبر مدير شركة اليكتروميكا الدولية عن تقديره للاهتمام والرعاية التي توليها السلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة محافظ المحافظة عوض بن الوزير وكافة الجهات المعنية، للمشروع ومساندتها للشركة في تنفيذ اعمالها وفق وماهو مخطط له، مؤكدا بان الشركة حريصه كل الحرص وتبذل جهود كبيره لانجاز المشروع الذي يعد لأبناء محافظة شبوة من المشاريع الاستراتيجية، الذي جاء بجهود المحافظ بن الوزير وبالتنسيق مع الحكومة وبتمويل الإشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالإشاره أن تدشين بدء الاعمال رسميا تمت من قبل محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مجيب الشعيبي، الذين قاما بوضع حجر الاساس يوم الخميس 8 اغسطس 2024 م، وسط ترحيب كبير بين مختلف اوساط ابناء المحافظة لهذا المشروع الذي انتظروه تحقيقة لعقود من الزمن..

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid024WKRZNwyMs1rn8CTvCrnJTJ2LeoTk9A7gPRtn9XiV22htdmZ1oWnMgczQeMFEyV4l

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window