السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأحد 18 أغسطس 2024م.

كرم محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، اليوم الأحد، المهندس طارق عبدالعزيز الخليفي، بمنحه درع التفوق والنجاح، وذلك لفوزه بجدارة بالمركز الأول في فعاليات المخيم الدولي الريادي للشباب، الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان.

وخلال التكريم، أطلع المحافظ بن الوزير، من المهندس الخليفي، على مشاركته في المخيم الذي قدم مشروعًا رياديًا مميزًا في مجال تنسيق وتنفيذ المشاريع، ركز بشكل خاص على مشروع الصرف الصحي لمديرية عتق (مرحلة أولى) وخزان برجي سعة 100 متر مكعب (عتق) وتأهيل شبكة المياه لمنطقة الشبيكة (عتق)، والذي بإعجاب لجنة التحكيم ونال المركز الأول بجدارة.

وأعرب المحافظ بن الوزير، عن سعادته البالغة بوجود نماذج مشرفة تنتمي للمحافظة، ترفع اسم بلادنا عاليًا في الفعاليات الدولية، متمنيًا له الاستمرار في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل، مؤكدًا اهتمامه بفئة الشباب، ودعمه المستمر لهم، بما في ذلك تمكينهم في مواقع قيادية، إيمانًا بدورهم الكبير في النهوض بالمحافظة، وقدرتهم على صناعة الإبداع في مختلف المجالات.

من جانبه عبر المهندس طارق عبدالعزيز الخليفي، عن شكره وتقديره للأخ عوض محمد بن الوزير، محافظ محافظة شبوة، على تكريمه، وعلى ما يقدمه من رعاية واهتمام لشباب المحافظة وتذليل كل ما يواجههم من تحديات، وهو العامل الأبرز في حضورهم وتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل، مؤكدًا أن النجاح هو نتيجة العمل الجماعي والدعم المؤسسي لتمكين الشباب، كما دعا الجميع إلى مواصلة دعم المبادرات التي تعزز من قدرة الشباب على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

الجدير بالذكر أنّ التكريم يأتي تجسيداً لدعم السلطة المحلية المستمر للشباب ومبادراتهم المتميزة في مجالات القيادة والتنمية المجتمعية.

https://www.facebook.com/share/p/8zCQgez6p7TEm92e/?mibextid=oFDknk

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window