السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأثنين 26 أغسطس 2024م

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة، بتمويل من المنظمة الدولية للهجرة، دورة تدريبية متخصصة في الإسعافات الأولية لإنقاذ الحياة، وذلك بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، والدكتور انجيلا الوائلي مديرة مشاريع القطاع الصحي بالمنظمة الجولية للهجرة، وعدد من القيادات الصحية بالمحافظة.

وفي مستهل افتتاح الدورة نقل وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق تحيات محافظ شبوة عوض بن الوزير للمشاركين في الدورة، متمنياً لهم كل التوفيق في اكتساب المهارات والمعارف اللازمة لتقديم الإسعافات الأولية بشكل صحيح وفعال.

وأكد الوكيل لمروق على أهمية التدريب والتأهيل المستمر لكافة الكوادر الصحية، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي توليه السلطة المحلية في شبوة للقطاع الصحي، مثمناً الدور الكبير للمنظمة الدولية للهجرة في دعم جهود مكتب الصحة، ومرحبا بكافة تدخلات المنظمات الدولية بالمحافظة واستعداد السلطة المخلية لتقديم اوجه التعاون اللازمة.

من جانبه، أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب على أهمية هذه الدورة التدريبية، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار سعي المكتب لتأهيل الكوادر الفنية وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة.

الجدير بالإشارة إلى أن الدورة التدريبية، تهدف إلى تأهيل (40) من العاملين في المجال الصحي على تقديم الإسعافات الأولية في مختلف الحالات الطارئة، بما يسهم في إنقاذ الأرواح وحماية صحة المواطنين.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0SobQuJDHLT3RFnWEuL9BvQu1N2sQZkipETf6ADUvBtthCmrZzBC7ntboSLRw4zC7l

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window