السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 28 أغسطس 2024م

في إطار حرصه على متابعة سير العمل في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، قام محافظ شبوة عوض محمد بن الوزير التقى بمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، علي أحمد عمير.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة أحمد الدغاري، اطلع المحافظ بن الوزير على مجمل نشاطات المكتب ومستوى الأداء الذي حققه، كما استمع إلى شرح مفصل عن الخطط والبرامج المستقبلية التي يعتزم المكتب تنفيذها.

وأكد المحافظ بن الوزير على الدور الهام الذي يلعبه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في تعزيز دور منظمات المجتمع المدني وحماية حقوق العمال في المحافظة، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية تعزيز دور منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة، بما يكفله النظام والقانون، وذلك من خلال مراقبة وتقييم أدائها بانتظام، وضمان التزامها بالأهداف التي أنشئت من أجلها.

كما أكد المحافظ بن الوزير على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والجهات المعنية الأخرى، بهدف تنظيم سوق العمل وحماية حقوق العمال، وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب.

من جانبه، أعرب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عن شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على الدعم المتواصل الذي يقدمه للمكتب، مؤكداً أن هذا الدعم سيعزز من قدرة المكتب على تحقيق أهدافه وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid0xnDi2EsYf4WRpBji8oesDb1kwFwakVjHhMskdDTY3BFM3QkwwAdwcLvewqFndkjpl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window