السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام محافظة شبوة
الأربعاء 4 سبتمبر 2024 م.

في إطار حرص محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير على إنجاز كافة المشاريع وفق المواصفات الفنية والمدة الزمنية وفقا والعقود المبرمة بشأنها، بدأت الجهة المنفذة، الأعمال الإنشائية لمدرسة البنات بمنطقة عياذ مديرية جردان، بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات.

وأكد المهندس المشرف من الجهة المنفذة (شوامخ الريادة) أن الأعمال بدأت -بالفعل- بتسوية الموقع والحفر وتخشيب وصبيات النظافة للقواعد وحدادتها.

وأوضح المهندس المشرف أن المشروع يتضمن إنشاء مبنى لمدرسة البنات بعياذ جردان مكونة من 6 فصول دراسية، مع ملحقاتها بالإضافة إلى السور الخارجي.

وتأتي سرعة مباشرة الأعمال بوتيرة عالية في المشاريع الموقعة عقودها مؤخرا، في إطار حرص محافظ شبوة، عوض محمد بن الوزير، على سرعة الإنجاز لهذه المشاريع ضمن مراحل الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات لمحافظة شبوة، وأهمية إنجازها في فترتها الزمنية، حيث يتابع المحافظ بن الوزير عن كثب مستوى الإنجاز أولا بأول في جميع المشاريع، ويشدد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة للإنجاز.

الجدير بالإشارة أن هذه المشاريع تأتي في إطار اهتمام محافظ شبوة عوض بن الوزير على تطوير قطاع التعليم وتعزيز البنية التحتية للعملية التربوية والتعليمية في المحافظة، وذلك ضمن مشروع دعم قطاع التعليم في شبوة الممول من الإشقاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid024UUWYDwvbuN6y1Snw2zfwkHPf5zLXTfBFbrt2dTT3xZTE4LmwPK7QpgraMq4TPxFl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window