السلطة المحلية| الإدارة

14 أكتوبر / عبدالله المسروري
الأثنين 16 سبتمبر 2024م.

قال مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة، حسين الرفاعي، في تصريح لـصحيفة 14 أكتوبر، أن الاستعدادات في المحافظة جارية على قدم وساق لإستضافة فعاليات الإحتفال الرسمي بيوم السياحة العالمي بمنتجع قنا السياحي بمديرية رضوم، في السابع والعشرين من سبتمبر المقبل، بتوجيهات من وزير الإعلام والسياحة، معمر الإرياني، ومحافظ محافظة شبوة، عوض بن الوزير.

وأشار الرفاعي، أن استضافة محافظة شبوة لفعاليات يوم السياحة العالمي لأول مرة في 27 سبتمبر الجاري، يمثل إنجازاً وطنياً جديداً يضاف لقائمة إنجازات المحافظ بن الوزير، لما لها من أبعاد وآفاق للدور الذي يمكن للقطاع السياحي أن يؤديه في التنمية المستدامة.

ولفت الرفاعي، أن المحافظ بن الوزير كلف لجنة برئاسة الوكيل احمد الدغاري، وعضوية مدراء مكاتب الإعلام والثقافة والسياحة والآثار ومدير عام رضوم، لإنجاح الفعالية، والذي بدأت مهامها كل حسب اختصاصه.

واعتبر الرفاعي، أن الفعالية التي ستقام في محافظة شبوة، ستساهم في تسليط الضوء أكثر على المحافظة ومقوماتها السياحية وسيزيد من شهرتها وحضورها محلياً ودولياً، موضحاً أن الفعالية تكتسب أهمية كبرى لكونها تقام لأول مرة في محافظة شبوة، وفي ذلك دلالات مهمة على موقف شبوة القوي على المستوى الوطني والإيمان بإمكاناتها التنظيمية وقدراتها على استضافة أضخم الفعاليات الوطنية.

جدير بالذكر أن الإحتفال باليوم العالمي للسياحة، بدأ إقامته منذ عام 1980، ويهدف إلى تسليط الضوء على أهمية السياحة وتأثيرها على المجتمعات من جوانب متعددة تشمل الاقتصاد، الثقافة، البيئة، والسياسة، ويأتي الاحتفال لهذا العام تحت شعار “السياحة والسلام”، مما يعزز دور السياحة في تعزيز التفاهم بين الشعوب، وبناء جسور السلام بين الدول.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02WGzG59KFVBy7KF3AYgUTJ8DmZWjuYKEACeNgyPA8WGLufHum6WuYs8ZjdCF8EN4nl

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window