السلطة المحلية| الإدارة

دعا وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق مختلف وسائل الإعلام الوطنية إلى توجيه خطابها وتوحيد وتسخير مفرداتها و برامجها لهزيمة مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لايران وفضح وتعرية جرائمها بحق الشعب اليمني.

وأكد خلال مشاركته إذاعة شبوة المحلية الاحتفال باليوم العالمي للاذاعة بان الانتصار الاعلامي عليها لايقل أهمية عن الانتصارات المتلاحقة على فلولها في مأرب التاريخ والامجاد اليوم وفي غيرها من جبهات القتال المستعرة و المشتعلة بحمم الموت في وجهها.

وهنأ الدكتور لمروق منتسبو الاذاعة بالمناسبة،لافتاً بالعطاءات المتنوعة لكوادرها الاعلامية المخضرمة ،منوهاً بضرورة مواصلة دورها في خدمة القضايا الوطنية والمحلية ،ومواكبة التطورات المتلاحقة التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.

من جانبه استعرض مدير عام اذاعة شبوة محسن القرنعة مسيرة الاذاعة المحلية منذ التأسيس والانتكاسة التي تعرضت لها بفعل انقلاب المليشيا الحوثية التابعة لايران.

وقد كرست الاذاعة برامجها لهذا اليوم العالمي وعلى الهواء مباشرة ومن مواقعها الاكترونية للتعريف باليوم العالمي للإذاعة وتاريخ المذياع ،واستعراض تقريرا مفصل عن تاريخ دخول البث الإذاعي لمحافظة شبوة ونشاءة إذاعتها المحلية،وفقرة اذاعيون في الذاكرة والذي يعنى بابرز الأصوات الإذاعية الشهيرة في بلدنا والوطن العربي،وتقرير اذاعي  يسلط الضوء على شخصية عميد الاعلام الاستاذ احمد عمر بن سلمان وبرامجه الاذاعية وابرزها برنامج “العلم والإنسان” الذي حقق نجاحاً ورقماً قياسيا على مستوى إذاعات العالم العربي.

اذاعة شبوة المحلية تحتفل باليوم العالمي للاذاعة
اذاعة شبوة المحلية تحتفل باليوم العالمي للاذاعة
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window