السلطة المحلية| الإدارة

وضع وكيل محافظة شبوة والقائم بأعمال المحافظ الدكتور عبدالقوي لمروق صباح اليوم حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة أبرار مرزوق الغانم بمدينة عتق بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للاعمال الإنسانية والإغاثية.

وخلال وضع الحجر نوه لمروق بان هذا المشروع النوعي سيسهم في توفير مقاعد لأكثر من 300 طالب وطالبة ويخفف من الازدحام الحاصل في المدارس خصوصاً بعد موجه النزوح المستمرة منذو سنوات إلى عتق عاصمة شبوة،مشيداً بدعم دولة الكويت الشقيقة وجمعية الهلال الأحمر من خلال تدخلاتها النوعية والتي تسهم في التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الأهالي.

من جانبه أوضح مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ عبدالرحمن العون أن المشروع يتكون من بناء 8 فصول دراسية بالإضافة إلى مكتب الإدارة ومكتب المدرسين وبوفية وساحة عامة وملعب رياضي ودورات مياه،لافتاً بان الهدف من المشروع خلق بيئة تعليمية مريحة للطلاب في شبوة.

حضر وضع حجر الأساس مدير عام مديرية عتق الشيخ علي عامر ومدير عام مكتب الأراضي المهندس حسن البرمة ومدير مؤسسة استجابة مكتب حضرموت المهندس سالم باوزير ومدير عام مكتب المحافظ المهندس محمود العمري ومدير عام الدائرة الفنية بديوان المحافظة المهندس معاذ الجبل.

وكيل محافظة شبوة يضع حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة في عتق بتمويل من الهلال الأحمر الكويتي
وكيل محافظة شبوة يضع حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة في عتق بتمويل من الهلال الأحمر الكويتي
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window