السلطة المحلية| الإدارة

نعت السلطة المحلية بمحافظة شبوة ومكتبها التنفيذي وفاة مدير عام إدارة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمحافظة المغفور له بإذن الله مبارك القحيح، والذي وافاه الأجل اليوم اثر مرض عضال ألم به وهو في قمة عطائه الإداري والمهني المشهود.

ونوه البيان الذي تلقت وكالة الأنباء نسخة منه بمناقب الفقيد الأخلاقية والإدارية وقدراته العلمية والمهنية الفائقة،مؤكداً بانه كان مثالاً حياً للمدير الناجح في كل المرافق التي تولى قيادتها بالمحافظة، لافتاً ببصماته الخالدة في تاريخها.

وأثنى البيان على الدور الذي اضطلع به الفقيد مبارك القحيح في تأسيس هذه الإدارة الحديثة والهامة بالمحافظة كخاتمة مشرفة لمسيرة حياته المهنية المليئة بمحطات النجاح.

وعبر البيان عن عميق حزن السلطة المحلية بالمحافظة وأسفها لرحيل هذه الهامة الإدارية الكبيرة، ونقل لأسرة الفقيد وأهله وذوية أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

هذا وقد ووري جثمانه الثرى اليوم في مقبرة مسقط رأسه بمدينة خورة بمديرية مرخة السفلى وتقدم جموع مشيعيه مديري مكتبي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس حسن البرمة، والصناعة فهد الكويلي وجموع غفيرة من المواطنين.

السلطة المحلية بمحافظة شبوة تنعي مدير عام إدارة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window