السلطة المحلية| الإدارة

انطلقت بالمركز الثقافي بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة صباح اليوم التصفيات الأولية من مسابقة شاعر شبوة في موسمه الثاني لعام 2021م برعاية من محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو وتحت إشراف وتنظيم مكتب الثقافة بالمحافظة.

وأكد مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة مشرف عام المسابقة الشاعر محمد سالم الاحمدي أن اليوم الأول من تصفيات المسابقة شهد إقبال جيد من الشعراء الذين قدموا اجمل ابداعاتهم الشعرية أمام لجنة التحكيم برئاسة الدكتور ناصر سعيد العيشي وعضوية الدكتور مسعد أحمد مسرور والأستاذ فهد الخليفي، لافتاً بأن التصفيات تستمر ثلاثة أيام بمشاركة كوكبة من شعراء المحافظة الشباب ليفجروا مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية.

ولفت الأحمدي إلى أن دعم السلطة المحلية بالمحافظة بصورة مستمرة للمسابقة وللعام الثاني على التوالي شجعت إدارة المركز في إقامة هذه المسابقة،مؤكداً أن مسابقة هذا العام ستكون أكثر جمالاً وامتاعاً للجماهير المحبة للشعر.

وكان في الموسم الأول من مسابقة شاعر شبوة، والذي عرضت حلقاته على قناة اليمن الرسمية، قد حمل بيرقه الشاعر المتألق حارث محسن بن ضباب من مديرية جردان بكل جدارة واستحقاق ، والذي امتع وتألق كثيراً ، كما قد أبدع زملائه الشعراء ايضاً، وكانوا نجوم بحجم الحدث والمسابقة الكبرى.

انطلاق تصفيات مسابقة شاعر شبوة في موسمه الثاني بدعم من السلطة المحلية
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window