السلطة المحلية| الإدارة

أطلع محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو على تقرير ومخرجات اجتماع اللجنة العلمية المشكلة لدراسة تأسيس كلية الطب بجامعة شبوة.

وفي لقاء عبر برنامج (ZOOM) قدم المحافظ شكره وتقديره للجنة العلمية التي عكفت طويلاً على تقديم دراسة علمية شاملة لتأسيس كلية الطب،مبدياً إعجابه الشديد بما حواه التقرير من أفكار قيمة تعكس خبرة وكفاءة أعضاء اللجنة وهم من أساتذة الجامعة من أبناء محافظة شبوة في مختلف التخصصات.

وأكد المحافظ أن هذه الأفكار التي حواها التقرير ستحضى بكامل الدعم والرعاية من قبل السلطة المحلية بمحافظة شبوة وأن وجود كلية للطب بجامعة شبوة ستكون منجزاً كبيراً للمحافظة،لافتاً بالرعاية الكريمة التي تحضى بها محافظة شبوة من قبل فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والاخوة في الحكومة.

ولفت المحافظ بن عديو أن جامعة شبوة بمختلف تخصصاتها هي أولوية في عمل وخطط ومتابعة السلطة المحلية لأنها معنية ببناء الإنسان المؤهل الذي سيبني محافظته،مؤكداً بأن السلطة ستعمل بكل طاقتها لتقدم الجامعة بمختلف التخصصات وفي مقدمتها التخصصات الطبية لمستوى عالي ومتقدم من العطاء العلمي واﻷكاديمي وستسخر كل الإمكانات لذلك مجددا شكره وتقديره للجنة على جهدها.

من جانبهم عبر أعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للرعاية والاهتمام التي لمسوها من اﻷخ المحافظ والسلطة المحلية.

وكانت اللجنة العلمية لدراسة تأسيس كلية الطب بجامعة شبوة المكونة من أ.د. عبدالله محمد الهلالي و أ. مشارك د. محمد دابي الأحمدي و أ.م.د رویس محسن بجنف و أ.م.د محمد مهدي البابكري و د. عارف عبدالرحمن بانافع و أ. م. د. محمد ناصر المطهري و د. محسن حسن باحاج و د. احمد محمد امصبح وبإشراف من رئيس جامعة شبوة الأستاذ الدكتور توفيق باسردة قد عكفت خلال اﻷيام على دراسة الاحتياجات الأساسية لفتح كلية الطب بجامعة شبوة وقدمت تقريراً متكاملاً بالاحتياجات وناقشت محتواه مع المحافظ لتقديمه بصورته النهائية لرئاسة الجامعة.

محافظ شبوة يطلع على تقرير اللجنة العلمية المشكلة لدراسة تأسيس كليةالطب بجامعة شبوة
محافظ شبوة يطلع على تقرير اللجنة العلمية المشكلة لدراسة تأسيس كليةالطب بجامعة شبوة
محافظ شبوة يطلع على تقرير اللجنة العلمية المشكلة لدراسة تأسيس كليةالطب بجامعة شبوة
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window