السلطة المحلية| الإدارة

أقام مكتب الإعلام بمحافظة شبوة صباح اليوم حفلاً تكريمياً للمشاركين في البرنامج التدريبي الإعلامي الشامل ومسابقة شبوة للأفلام القصيرة برعاية كريمة من وزير الإعلام معمر الأرياني ومحافظ المحافظة محمد صالح بن عديو.

وخلال الحفل أشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق بالنقلة النوعية التي حدثت في مكتب الإعلام مؤخراً،منوهاً بدوره الإعلامي الكبير الذي يلعبه في المحافظة والرسالة الإعلامية الهادفة التي يقوم بها،مطالباً جميع الإعلاميين بأن يكونوا عوامل مساعدة للبناء وليس للهدم.

من جانبه نوه مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ عبدالله بارحمة بأن البرنامج التدريبي الإعلامي استفاد منه 55 متدرباً، لافتاً بأن البرنامج ضم دورات في الأخبار والتقارير والتصوير والمونتاج والجرافيكس والتقديم والإلقاء،شاكراً محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو الذي عمل على دعم مكتب الإعلام وتوفير بيئة مناسبة للعمل.

بدوره أكد المتدرب أحمد باسردة في كلمة ألقاها نيابة عن المتدربين بأن البرنامج كان فرصة كبيرة استفادوا منها في صقل مواهبهم،شاكراً مكتب الإعلام الذي أتاح لهم الفرصة والمشاركة في البرنامج.

وفي نهاية الحفل تم تكريم محافظ المحافظ محمد صالح بن عديو بدرع  من قبل المكتب إضافة إلى تكريم عدد من المؤسسات الإعلامية والإعلاميين البارزين في المحافظة وفي مكتب الإعلام فيما تم تكريم جميع المشاركين في مسابقة الأفلام القصيرة.

كما تم في الحفل الإعلان عن الحاصلين على الثلاثة  المراكز الأولى في مسابقة شبوة للأفلام القصيرة وتكريمهم حيث حصل على المركز الأول فيلم كولاج للمخرج أسامة بامرحول وحصل على المركز الثاني فيلم أنا الملك للمخرج علي الحرملي فيما حصل على المركز الثالث فيلم أتمنى للمخرج عبدالرحمن صبري بارحمة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window