السلطة المحلية| الإدارة

اختتم مكتب الثقافة بمحافظة شبوة مساء أمس مسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني التي تأتي برعاية كريمة من محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو.

وخلال المرحلة النهائية من المسابقة أعرب المحافظ بن عديو عن عظيم شكره لمكتب الثقافة بالمحافظة على تنظيم هذه المسابقة،وهنأ جميع الشعراء المشاركين في الموسم الثاني الحاصلين على المراكز المتقدمة في مجال الشعر،مؤكداً بأن المحافظة تكتنز موروث شعري وثقافي كبير،منوهاً بأن السلطة تعمل على الحفاظ على الموروث الشعبي بهدف تواصله بين أجيال الحاضر والمستقبل.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الشاعر محمد الأحمدي دعم محافظ المحافظة بن عديو للمسابقة ووقوفه إلى جانب الشعراء في مختلف المراحل،مؤكداً بان المكتب يسعى لتطوير المشهد الثقافي وإبراز المواهب الشعرية.

بعد ذلك تنافس الشعراء أحمد القرموشي من مديرية جردان وسليمان مضفر من مديرية الصعيد وعبد المجيد الحداد من مديرية مرخة السفلى وبدر السليماني من مديرية عتق.

وعقب قرار لجنة التحكيم قام محافظ شبوة بن عديو ومدير الثقافة الأحمدي وأعضاء لجنة التحكيم بتتويج الشاعر بدر السليماني بلقب مسابقة شاعر شبوة في موسمها الثاني وقاموا بتسليمه بيرق شاعر شبوة ودرع ومبلغ مليون ريال يمني بعد حصوله على المركز الأول، فيما نال المركز الثاني الشاعر عبد المجيد الحداد ومبلغ نصف مليون ريال والمركز الثالث الشاعر سليمان مضفر ومبلغ (300) ألف ريال والمركز الرابع الشاعر أحمد القرموشي ومبلغ (200) ألف ريال كما تم تكريم شاعر الجمهور الشاعر مبارك لشرف المرزقي وشاعر المستقبل الشاعر خليفة عادل الخليفي وتم منح اللجان العاملة شهادات تقدير نظير جهودهم المبذولة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window