السلطة المحلية| الإدارة

اختتمت منظمة شباب شبوة وبالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية مكتب اليمن الورشة التدريبية التي أقامتها ولمدة ثلاثة أيام لبناء قدرات السلطة المحلية في مهارات حل النزعات في محافظة شبوة.

وخلال حفل الختام أكد وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق بأن شبوة أصبحت رائدة في مجال الأمن والتنمية لاسيما بعد الدعم السخي من محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو للوحدات الأمنية خلال العاميين الماضيين،مشيداً بالورشة ومخرجاتها،مؤكداً بان مثل هذه الورش تعتبر لبنة أساسية لترسيخ الأمن والاستقرار داخل ربوع المحافظة.

من جانبه أكد رئيس منظمة شباب شبوة أحمد خيران بإن الورشة شارك فيها 20 من مدراء العموم ونوابهم،شاكراً السلطة المحلية لتسهيلهم إقامة هذه الورشة وغيرها من الورش ومؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية مكتب اليمن التي دائماً تعمل لخدمة المجتمع من خلال ورشاتها المستمرة التي تقيمها في معظم محافظات البلاد.

بدوره أكد القائم بأعمال الممثل لموسسة فريدريش إيبرت محمود قياح أن هذه الورشة تهدف إلى إكساب المدراء مهارات التعامل مع النزاعات للتقليل من مستويات التقاضي وعدم رفع القضايا للمحاكم والنيابات مالم تكن قضايا جسيمة،مشيداً بوجود الدولة وكافة مؤسساتها في محافظة شبوة وتفعيل النيابات والقضاء فيها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع المشاركين من مدراء ونواب المكاتب التنفيذية والقائمين على منظمة شباب شبوة ومؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية مكتب اليمن.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window