السلطة المحلية| الإدارة

زار صباح اليوم الأحد وفد من أعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة جبهة بيحان والتقى بقيادة الجبهة ممثلة بالعميد جحدل حنش قائد اللواء 21 ميكا كما التقى أيضا بالعميد عبدالله الفرجي قائد اللواء 19 مشاة.

وأكد أعضاء المكتب التنفيذي على التفاف مؤسسات الدولة وجميع أبناء محافظة شبوة بمختلف مسمياتهم وتوجهاتهم حول أبطال القوات المسلحة والأمن في حربهم ضد ميليشيا الحوثي السلالية العنصرية.

وحيأ الوفد التضحيات الكبيرة التي يقوم بها المرابطين في جبهة بيحان والتي ستكلل بالانتصار بتحرير بيحان وتطهير كافة التراب الشبواني من رجس الميليشيا وإعادتها إلى كهوفها مهزومة مدحورة.

من جهته عبر العميد جحدل حنش عن سعادته بهذه الزيارة المهمة التي تحمل الكثير من الرسائل الإيجابية لأبطال القوات المسلحة والأمن والتي تعبر عن تكاتف الجميع في محافظة شبوة وإيمانهم الراسخ بوجوب الدفاع عن المشروع الوطني ضد مشروع إيران وميليشياتها.

ضم الوفد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل أ.علي عمير ومدير عام الصناعة والتجارة فهد الكويلي ومدير عام الأوقاف والإرشاد د.قائد الشريفي ومدير عام الصحة د.سعيد بافاضل  ومدير عام الإعلام عبدالله بارحمة ومدير عام ديوان المحافظة محمد الربيزي ومدير عام مديرية الطلح عبدالله حسن.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window