السلطة المحلية| الإدارة

عقد مجلس كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة برئاسة عميد الكلية الدكتور عمار حبتور صباح اليوم اجتماعاً لمناقشة سير العملية التعليمية للفصل الأول من العام الجامعي الجديد 2021/ 2022م، في ظل جامعة شبوة.

كما ناقش الإجتماع إحتياجات الأقسام العلمية من الكوادر العلمية، والإستراتيجيات الجديدة التي ستحسن من الأداء الأكاديمي وترفع من مستوى مخرجات الكلية بما يتناسب مع سوق العمل الحالي والمستقبلي.

وخلال الإجتماع أشاد عميد الكلية وأعضاء المجلس بالارتفاع الملحوظ في مستويات الأداء،منوهين إلى أنه تم إنجاز نتائج الفصل الثاني في زمن لايتجاوز 10 أيام من نهاية الامتحانات، بنسبة بلغت 100% وكذلك تم انجاز نتائج الدور الثاني للفصلين الأول والثاني في فترة قياسية بلغت 11 يوما من آخر يوم بالامتحانات،شاكرين جميع أكاديميي وموظفي الكلية الذين كان لهم الدور الأكبر في رفع مستوى الأداء.

وشدد الإجتماع على ضرورة الإلتزام بمعايير الجودة الأكاديمية للرقي بمستوى أداء الأقسام العلمية على وجه الخصوص، وأداء الكلية على وجه العموم، بما يعزز أداء الجامعة ككل.

حضر الاجتماع النائب الاكاديمي الدكتور فهد خميس ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور محمد مسعد وأمين الكلية الاستاذ فضل عولقي والدكتور عيدروس قطن رئيس قسم الهندسة الجيولوجية والدكتور نبيل العزعزي رئيس قسم هندسة النفط والغاز والأستاذ فضل باحاج مسجل الكلية والأستاذ فهمي العوش مدير الرصد بالكلية، والدكتور أحمد عبدالحق عميد كلية الإدارة والإقتصاد.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window