السلطة المحلية| الإدارة

برعاية محافظ شبوة محمد صالح بن عديو أقام مكتب الصحة والسكان صباح اليوم حفلاً ختامياً لتكريم الكوادر الصحية المتميزة خلال العام الحالي والفائزين بجوائز حملة بادر وقضي على حمى الضنك المنفذة بالتعاون مع مكتبي الإعلام والتربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الحفل نوه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله بأن التكريم يعتبر بادرة إيجابية وحافز معنوي لكل العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة ، شاكرن جهودهم الإنسانية والجبارة في خدمة المجتمع ومكافحة الأمراض والأوبئة في ظل الظروف الراهنة الصعبة،لافتاً بإن التكريم له أهمية كبيرة لدى الموظف ويشعره بمزيد من الرغبة في تقديم خدمات أكثر.

وطالب هشله معالي وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح بتقديم مزيد من الدعم للمحافظة في المجال الصحي والمنظمات العاملة في المجال الإنساني بأن تولي المحافظة اهتمام كبير للتخفيف من معاناة المواطنين،مؤكداً أن السلطة المحلية قدمت كافة الدعم للقطاع الصحي حتى تم انتشاله من وضعه المزري بسبب الحرب، مهنياً جميع المكرمين في هذه المناسبة ولكل من ساهم في انجاحها.

من جانبه أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور سعيد بافاضل أن التكريم بناء على التقييم الميداني للمنشآت و المراكز الصحية و المستشفيات بالمحافظة، مشيراً إلى أن التكريم يهدف إلى تعزيز مستوى الأداء و تحفيز العاملين على التنافس بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية و الطبية المقدمة للمواطنين ، مؤكداً بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير القطاع الصحي بما يلبي متطلبات المواطنين من الخدمات الصحية و العلاجية.

وتخلل الحفل عرض ريبورتاج عن إنجازات القطاع الصحي بالمحافظة ، و تكريم الكوادر الصحية و المدارس و الطلبة المشاركين في حملة بادر و أقضي على حمى الضنك و كذا تكريم المنظمات الدولية الداعمة لمكتب الصحة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window