السلطة المحلية| الإدارة

التقى محافظة شبوة الشيخ عوض الوزير اليوم في مكتبه بمدينة عتق برئيسة اللجنة الدولية لصليب الاحمر الدولي في عدن بياتريس اوشلي .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس البعثة بهاء السلامي التعريف بمبادئ واهداف اللجنة ونوعية تدخلاتها الانسانية في اوقات الكوارث والحروب والمحن .وبحث اللقاء مختلف الاوضاع العامة بالمحافظة ،وآفاق تعاونهم الآني والمستقبلي في كافة المجالات ،وجرى الاتفاق على تعزيز جوانب التنسيق المشترك بينهما،و اشراك عددا من القطاعات الاساسية في دراسات الاحتياجات الفعلية للمحافظة في المجال الصحي والانساني .

وعبرت رئيسة اللجنة الدولية للصليب بياتريس اوشلي عن سعادتها بالزيارة الاولى للمحافظة ،ومباحثاثها الهامة مع محافظها الشيخ عوض الوزير ،لافتا بامكانية دراسة حجم تدخلات اللجنة بالمحافظة ،مؤكدا على اهمية الاتفاق بتشكيل فريق عمل مشترك بينهم لدراسة وتنظيم طبيعة تدخلاتها بالمحافظة في الجوانب الصحية والانسانية .

وقد رحب محافظ شبوة الشيخ عوض الوزير بزيارة رئيسة اللجنة والوفد المرافق لها ،مشيدا بحجم تدخلات الانسانية في اليمن ودعمها اللامحدود لقدرات الهلال الاحمر اليمني في كافة المحافظات ،وتطلع الى تحقيق نتائج زيارتها الاولى للمحافظة في اقرب وقت ممكن ،مثنيا على مبادرتها برفد مستشفى عسيلان بدفعة من المساعدات الطبية ابان ازمة الحرب الاخيرة ،مستعرضا واقع التحديات الجسيمة التي تواجهها المحافظة جراء اللازمات المتلاحقة التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية .

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة محمد الهس ،ومدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين ناصر الشكلية .

محافظ شبوة يلتقي برئيسة اللجنة الدولية للصليب الاحمر بعدن
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window