السلطة المحلية| الإدارة

دشن محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي صباح اليوم الأحد دليل خدمات شبوة الشامل لعام 2022/2021 الصادر عن مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بهذا العمل المهم والنوعي وحرص مكتب الصناعة والتجارة لتسهيل ممارسة أعمال المستثمرين ورجال الأعمال وكل من يريد أن يتعرف على محافظة شبوة من خلال هذا الدليل المهم الذي بذل فيه الكثير من الجهد ، لافتاً إلى أن هذا الدليل يأتي كمنصة مهمة تتيح للمستثمرين ورجال الأعمال التعرف على المحافظة بمختلف قطاعاتها

كما أكد المحافظ على أهمية هذا العمل وضرورة تطويره واستمراره بشكل سنوي ،متطلعاً إلى المزيد من الأعمال لتحقيق كافة الأهداف والغايات لتقديم خدمات أفضل في المحافظة.

من جانبه أعرب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي عن عظيم شكره وامتنانه لكل من ساهم وشارك في إنجاز هذا الدليل الذي يعتبر باب من أبواب النجاح، مؤكداً على أن هذا الدليل الشامل يحوي جميع الخدمات التجارية والصناعية والسياحية والإعلانية وهو الأول من نوعه في المحافظة.

ولفت الكويلي إلى أنه تم إنجاز هذا الدليل بالشراكة مع مطابع شبوة الحديثة وبرعاية رسمية من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

محافظ شبوة يدشن دليل خدمات شبوة الشامل الصادر عن مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window