السلطة المحلية| الإدارة

كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة ومكتبي الصحة والسكان بالمحافظة ومديرية بيحان كرموا اليوم مؤسسة بن كردوس للتنمية وطاقم المخيم الطبي الجراحي الذي أقامته المؤسسة مؤخرا في مدينة العليا مركز مديرية بيحان عقب تحريرها وتطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتم خلال التكريم الذي حضره محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد أبن الوزير منح مؤسسة بن كردوس وطاقم المخيم الطبي دروع وشهادات تقديرية نظير جهودهم في إقامة المخيم وإنجاح فعالياته ، كما منحت مؤسسة بن كردوس محافظ المحافظة ومكتبي الصحة والسكان بالمحافظة ومديرية بيحان ومستشفى الدفيعة فيها دروعا تقديرية لما قدموه من دعم ومساعدة وتسهيلات مختلفة للمخيم.

وقد أشاد المحافظ أبن الوزير باللفتة الكريمة التي قامت بها مؤسسة بن كردوس للتنمية وذلك من خلال إقامتها لهذا المخيم الذي أستفاد من خدماته عدد كبير من مواطني بيحان ، مؤكدا دعم ورعاية قيادة المحافظة لمثل هذه الأنشطة الخيرية والإنسانية وتقديم التسهيلات اللازمة لها.

من جانبه أوضح مشرف المخيم الطبي الجراحي الدكتور علوي فضل ان فعاليات المخيم التي استمرت شهر كامل تضمنت القيام بمعاينة أربعة آلاف وخمسمائة حالة مرضية وإجراء عمليات جراحية لمائتين وثمانية وعشرين حالة وفحوصات مخبرية لخمسة آلاف وأربعمائة وثمانين حالة وعمليات أشعة لخمسمائة وثمانية وثمانين حالة ،مشيدا بأوجه الدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة التي قدمت للمخيم من قبل الجهات الرسمية والشعبية في المحافظة وبما مكنه من تنفيذ فعالياته بالصورة المنشودة.

حضر عملية التكريم وكيل المحافظة المساعد علي الكندي والقائم باعمال مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب وعدد من القيادات الإدارية والصحية والمختصين بالمحافظة.

شبوة تكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي الذي أقيم في بيحان مؤخراً
شبوة تكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي الذي أقيم في بيحان مؤخراً
شبوة تكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي الذي أقيم في بيحان مؤخراً
شبوة تكرم طاقم المخيم الطبي الجراحي الذي أقيم في بيحان مؤخراً
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window