السلطة المحلية| الإدارة

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بالقاضي خالد البغدادي – رئيس محكمة استئناف شبوة، والقاضي ياسر سيلان – رئيس محكمة عتق – الصعيد – حبان، للإطلاع على العديد من المستجدات القضائية، في مركز المحافظة.

حيث أطلع “الأخ المحافظ” على مستجدات أخر اجتماع تم عقده -الأحد | 16 يناير 2022م- والّتي نص على “تفعيل العمل في السلطات القضائية بالنظام والقانون، وتوفير الاحتياجات العاجلة”.

مُفيديّن -القاضيان البغدادي وسيلان- باستئناف المحاكم مُصرحين بأنهم يعملون بشكل مستمر، مُضيفين بحسم الكثير من القضايا، الّتي تم انجازها (55 قضية جنائية مختلفة).

حيث أكد “الأخ المحافظ” بأنَّ القضاء العادل يعتبر ركيزة من ركائز التنمية المجتمعية، وأهميته تكمَّن في ترسيخ القانون وحماية حقوق المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

مُطلعًا “بن الوزير” على احتياجاتهما الضرورية بتوفير الحماية الأمنية للمحاكم؛ لمجابهة التصرفات غير القانونية، موجهًا المحافظ باعتماد حماية أمنية تعزيزًا لجهودهما في تثبيت دعائم القضاء في المحافظة.

وكما وجه بتوفير المتطلبات القضائية العاجلة -الأخرى- وفق الإمكانات المتاحة لتعزيز دورهما، حتى يتمكنان من القيام بعملهما المنوطين به على أكمل وجه.

من جانبهما.. قدما القاضيان شكرهما وتقديرهما لجهود المحافظ الحثيثة والدؤوبة في تعزيز الشأن القضائي ونزاهته.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window