السلطة المحلية| الإدارة

كرم محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، قيادة التجمع الكروي لأبطال كرة القدم وحكامها والأندية المشاركة من محافظة شبوة، وحضرموت ومأرب المجاورتين.

حيث بارك “الأخ المحافظ” نجاح التجمع بكل كفاءة، كما عبر عن أشادته بالجهاز الفني والإداري المتميز للتجمع، واللاعبين بنادي تضامن شبوة؛ بمناسبة تأهلهم إلى الدرجة الثانية لكرة القدم.

مستمعًا الأخ المحافظ على كلمة من الأندية المشاركة المختلفة -التضامن والصمود (شبوة) وسيئون وقصيعر وشباب روكب (حضرموت) والسد (مأرب)- مؤكدًا دعم السلطة المحلية للشباب والرياضة لتحقيق الأهداف المنشودة في المجال الرياضي.

وتكفل المحافظ بالسكن لقيادة التجمع والحكام كضيوف المحافظة، كما اعتمد مبلغ 200,000 ريال؛ جائزة لكل أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف، أضافة إلى 50,000 ريال، لأفضل لاعب في كل مباراة.

ودعا المحافظ الشباب والرياضيين في التجمع الكروي الاستمرار في أنشطتهم الرياضية، ورفع شأن أنديتهم في مختلف المحافل الرياضية والشبابية المحلية، للتأهل الإقليمي.

منوهًا بجهود الاتحاد العام اليمني لكرة القدم بفرع المحافظة، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أيضًا، وقيادة التجمع، في إنجاح العرس الرياضي الكبير في شبوة.

من جانبهم.. أشاروا إلى أن إقامة هذا التجمع في شبوة؛ بمشاركة محافظات حضرموت ومأرب وشبوة يأتي ضمن أنشطة الاتحاد العام لتنشيط الأندية في ظل الظروف الاستثنائية، لإعطاء فرصة بممارسة الأنشطة وتبادل الخبرات وتعزيز القدرات الرياضية.

شاكرين المحافظ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، إطلاعه ودعمه السخي، وتقديمه الجوائز المالية للمبرزين منهم، معَ أسهامه الفاعل في انجاح التجمع بصورة متميزة ورائعة.

وفي الختام.. تم تكريم قيادة التجمع والحكام والأندية من قبل المحافظ ابن الوزير بدروع تذكارية فيما تم تكريم المحافظ بن الوزير بدرع الوفاء من قبل فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة، فيما منحت الأندية المشاركة دروع تذكارية للمحافظ وسط فرحة وسعادة الجميع.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window