السلطة المحلية| الإدارة

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بمؤسسة ميار للتنمية، لمناقشة تدخلاتها التنموية -ذو الاستدامة طويلة الأمد- في قطاع التعليم، بمديرية عتق في شبوة.

حيث أطلع الأخ المحافظ على المشروع الزمعَ تنفيذه خلال الفترة المقبلة؛ وأنشطته السبعة عشر نشاطٌ مختلف، مُستمعًا إلى تفاصيله المرتكزة على بناء ثمانية فصول دراسية جديدة (أربعةٌ في مدرسة 30 نوفمبر الأساسية للبنين، وأربعةٌ أخرى في مدرسة البيحاني للبنات).

وقد تطرَّق “رئيس – ميار للتنمية” إلى أنَّ: “المشروع التعليمي؛ سَيُشييد الفصول الثمانية بالمساواة بين الجنسين، معَ إنهُ سَيتكفل بتدريب المُعلمين، ودفع مخصصات مالية مناسبة لضمان استمرارية عام دراسي كامل في الفصول المُزمع تشييدها خلال الفترة القليلة المقبلة”.

مُستعرضًا -رئيس ميار- إلى أنَّ: “تشييد الفصول سيكون بالتعزيز الكامل لاحتياجاتها التعليمية للطلاب؛ والتدريسية للمعلمين” مُضيفًا بأنَّ: “المشروع سَيتوزع على 17 نشاط تسلسلي مختلفة الأداء”.

وأكد “الأخ المحافظ” بأنهُ سيعمل على تذليل الصعوبات والتحديات الّتي توجه المؤسسة التنموية؛ لِتيْسير أعمالها الهامة في المحافظة، مُعبرًا وفد المؤسسة الزائز عن امتنانه وتقديره على تعاونه وتسهيلاته، مُشيرين إلى أنّهم “حريصين على تنفيذ المشروع؛ ودراسة الاحتياجات وتوسيع التدخلات في مختلف القطاعات بالمحافظة.

الجدير ذِّكره.. إن السلطة المحلية سَتقوم بِتشيْيد ثلاثة فصول دراسية جديدة في مديرية الروضة بشبوة، بتمويل محلي كامل.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window