السلطة المحلية| الإدارة

بتكليف من الأخ محافظ محافظة شبوة.. دشن القائم بأعمال محافظ شبوة عبد ربه هشله، اليوم، وصول 75 قاطرة تحمل أعمدة إنارة شمسية مقدمة بعطاء من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لإنارة مركز مديرية بيحان وعسيلان وعين في شبوة؛ وكذَلك مديرية حريب في م/ مأرب.

حيث أشار “القائم هشله” خلال تدشينه على أنَّ: “أعمدة الإنارة المُهداة؛ رافقها كشاف وبطارية وقاعدة خرسانية لكل عمود على حدِّه”، موكدًا بأنها سَتساهم في إنجاز مشروع إنارة المداخل والطرق الرئيسية لمركز المديريات المستهدفة خلال زمنٌ قياسي قصير.

“ضرورة البدء بتنفيذ المشروع خلال الفترة القليلة المقبلة”.. وهذا ما قاله “القائم هشله” لمكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة، مُشددًا على التقيُّد بالمواصفات الفنية وفق الشروط العامة كالالتزام بمسافة تُقدر 25 متر بين العمود الأول والآخر.

مُعبرًا مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق إلى أنَّ: “تركيب الإنارة الشمسية سَيخفف من أعباء الشبكة الكهربائية؛ وسَتعكس صورة إيجابية للمساهمة الاستمرارية والاستقرار الخدمي في شوارع مديريات بيحان الثلاث”.

وقدم “القائم بأعمال المحافظ – هشله” شُكرهُ وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة في رفد السلطة المحلية في شبوة؛ بقوافل تساهم في تنفيذ المشاريع الخدمية الهامة في المحافظة.

مُصرحًا -القائم هشله- بأنَّ القافلة الخدمية تحمل أيضًا دراجات نارية مخصصة لدعم الأجهزة الأمنية ممثلة بالشرطة والمرور وكذَلك المرافق الخدمية، حيث سيتم توزيعها في العديد من النقاط الهامة بمدينة عتق ومختلف مديريات شبوة.

حضر التدشين عدد من وكلاء المحافظة وكذَلك مدراء عموم مديريات بيحان الثلاث.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window