السلطة المحلية| الإدارة

في ظل ماتشهده هيئة مستشفى شبوة العام من تحسن وتطور للخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية أجريت يوم أمس الخميس الموافق 13يوليو الجاري، عملية نوعية في جراحة العظام لشاب يبلغ من العمر 20عاما، بعد تعرضه لحادث مروري أدى إلى كسر في عظم الحوض ومفصل الورك، نقل على إثره إلى المستشفى..

وأجراء الدكتور محمد السر استشاري جراحة العظام والمفاصل (سوداني الجنسية) عملية جراحية نوعية استمرت ما يقارب الخمس ساعات إلى إصلاح الكسور وإعادتها في مكانها السليم، لتقوم بوظائفها بصورة طبيعية..

وقد شارك في العملية طاقم طبي محلي، يتقدمهم إخصائيو جراحة العظام والمفاصل الدكتور عارف بانافع والدكتور محسن الشكلية واستشاري التخدير الدكتور عزمي المصري، كما ساعده مساعد التخدير راشد القباص وفني التخدير صالح العولقي وفريق التمريض المكون من ماجد مقلم ومحمد طرموم..

والجدير بالأشارة إلى أن العملية أجريت ضمن الخدمات المجانية التي يقدمها هيئة مستشفى شبوة العام الذي يحظى برعاية واهتمام الأخ عوض محمد الوزير محافظ محافظة شبوة وللدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات عبر مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية..

وأكد مصدر في إدارة هيئة شبوة العام أن هناك توسيعا وتطورا للخدمات بشكل مستمر مؤكد بأنه جاري استكمال التجهيزات المطلوبة والذي ستمكن الطواقم الطبية من إجراء عمليات جراحية خلال الايام القادمة ستشمل عمليات العمود الفقري كالانزلاق الغضروفي وكسور فقرات العمود الفقري، كما سيتم افتتاح قسم جراحة المخ والأعصاب، وقسم العلاج الطبيعي، وقسم أمراض القلب..

مشيدا بمستوى الجهود والاهتمام الذي يوليه المحافظ ابن الوزير ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في استكمال مقومات خدمات المستشفى ليتمكن من تقديم خدماته الطبية والعلاجية على أفضل المستويات..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window