السلطة المحلية| الإدارة

نظم فريق عمل منصة تمكين شبواني اليوم حفل الإشهار الرسمي للمنصة برعاية محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد ابن الوزير، وبالتعاون مع جامعة شبوة ومنتدى أبناء شبوة الجامع. تحت شعار (معا لتمكين شبواني شامل)..

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق، رحب الوكيل المساعد للمحافظة سالم احمد شمح ، بإطلاق أعمال المنصة، منوها بالسبق في إطلاقها على المستوى الوطني..

وأكد الوكيل شمح بأن المنصة أوليت اهتمام ودعم المحافظ ابن الوزير لها، مشيدا بخدماتها الإلكترونية المهمة للمحافظة وطالبي الوظيفة فيها من خريجي الجامعات والمعاهد..

وأشاد وكيل المحافظة المساعد بالجهود التي بذلت لإنجاز مشروع المنصة من مختلف الجوانب وعلى وجه الخصوص الفنية والتقنية..

ودعاء الوكيل شمح كافة الخريجين والمؤهلين والباحثين على الوظيفة إلى المبادرة بتسجيل بياناتهم على المنصة لما تمثله من خطوة أولى نحو توجيه كل الطلبات بناء على احتياجات سوق العمل بمختلف قطاعاته..

من جانبهم استعرض نائب رئيس جامعة شبوة الدكتور محسن باحاج ورئيس منتدى ابناء شبوة الجامع حميد خليل، ومدير المنصة ماجد السليماني الاهداف العامة للمنصة التي تمثل البوابة الإلكترونية وقناة اتصال مباشر للاسهام في خلق فرص وظيفية لخريجي الجامعات والمعاهد العلمية والمهنية والعمالة الماهرة بالمحافظة وتسهيل عملية تواصلهم مع سوق العمل وجهات التوظيف المختلفة لتحقيق تمكين وظيفي شامل لابناء المحافظة في جميع القطاعات وعلى كافة المستويات، والعمل على مساعدة السلطة المحلية في توفير قاعدة بيانات متكاملة بطالبي الوظيفة، والابتعاث للمنح الدراسية لاعداد كوادر المحافظة وتأهيلهم للقيام بدورهم الاستراتيجي والمستقبلي في بناء المحافظة وتحقيق اهداف تنميتها الشاملة في كافة المجالات..

وعبرت إدارة المنصة عن تقديرها البالغ لاهتمام ودعم ورعاية المحافظ ابن الوزير لخطوات انشاء المنصة لما تمثلة من اهمية في اتاحة قاعدة البيانات للسلطات المحلية وبما يسهم في اتخاذ القرار بناء على ذلك..

حضر الحفل عددا من مديري عموم المكاتب التتفبذية والقيادات الادارية والاكاديمية والامنية والعسكرية بالمحافظة ورئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة عبدالعزيز بن لكسر، وجمع كبير من المهتمين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window