السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 2 أغسطس 2023م

عقد صباح اليوم بديوان رئاسة جامعة شبوة إجتماع مجلس الجامعة في دورته الخامسة برئاسة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة، حيث وقف الإجتماع أمام عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، ومنها مناقشة تقارير إنجاز خطط الكليات للنصف الثاني من العام الجامعي 2022/ 2023م وأشاد المجلس بمستوى الإنجاز المحقق في خطط جميع الكليات.

وفي الاجتماع وافق مجلس الجامعة على توصيات مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بتحديد مواعيد التنسيق والتسجيل في برامج الماجستير الأكاديمي في كليتي التربية عتق والإدارة والاقتصاد وبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في كلية الإدارة والاقتصاد إبتداء من 15/ 8/ 2023 وحتى 17/ 9/ 2023م. ووافق المجلس أيضا على الإجراءات والضوابط المصاحبة لعملية القيد والتسجيل والقبول في برامج الدراسات العليا بالجامعة.

كم وقف مجلس الجامعة امام قبول الطلاب ذوي الاعاقة من أبناء المحافظة في الجامعة، وقرر إعفاءهم من كافة الرسوم الدراسة في جميع البرامج الدراسية في الجامعة دعما لهذه الشريحة ودمجها في المجتمع وتشجيعها على المشاركة في بناء المجتمع، مع مراعاة تطبيق كافة شروط وإجراءات القبول الأخرى أسوة بالطلبة الآخرين. وحدد المجلس نوع الإعاقة ونسبتها والجهة المخولة بذلك.

واستعرض مجلس الجامعة في اجتماعة عدد من التقارير الاكاديمية والادارية والمالية المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة..

هذا وقد استهل مجلس جامعة شبوة إجتماعه بقراءة محضر دورته السابقة ووافق عليه.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window