السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 3 أغسطس 2023م.

دشن وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ أحمد صالح الدغاري اليوم وبرعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، خدمة الجيل الرابع من الاتصالات الخلوية للمرحلة الأولى في سبع من مديريات المحافظة، عقب تشغيلها بمديريتي عتق ونصاب في شهر أبريل الماضي.

وخلال عملية التدشين عبر القائم بأعمال المحافظ عن سعادته بتدشين هذه الخدمة الرقمية الحديثة وتشغيلها في معظم مديريات المحافظة، مؤكدا على دورها في إحداث نقلة في مجال الاتصالات الخلوية فيها، لافتا بأنها تمثل الوجه الحقيقي للحضارة الرقمية المعاصرة التي جعلت العالم يعيش في قرية واحدة.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ بالجهود المبذولة التقي تقوم بها المؤسسة العامة للاتصالات في المحافظة لتطوير قطاع الاتصالات وتحسين مستوى الخدمات له في عمون مديريات المحافظة، مشددا على ضرورة الإسراع في تشغيل الخدمة في باقي المديريات.

وخلال التدشين الذي حضره الوكيل المساعد فهد الطوسلي وأعضاء لجنة الخدمات وتحسين المدينة أكد مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة المهندس عبد الله باقطيان، إدخال خدمة الفور جي وتشغيلها في مديريات بيحان، عسيلان، الصعيد، حبان، الروضة، ميفعة، ورضوم، موضحا أن الجهود مستمرة لاستكمال تغطية كافة مديريات المحافظة بخدمة الجيل الرابع من الاتصالات الخلوية الحديثة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window