السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 6 أغسطس 2023م

التقى وكيلا محافظة شبوة علي محمد الكندي وسالم محسن البابكري صباح اليوم ببعثة نادي الصم والبكم بمحافظة عدن.

وخلال اللقاء رحب الوكيل الكندي بزيارة بعثة النادي للمحافظة ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير وتمنياته لهم بالتوفيق وطيب الإقامة بين أهلهم وإخوانهم في شبوة.

وأشاد الكندي بمستوى الاستعداد لخوض المباراة الودية مع فريق الصم والبكم التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين شبوة.

وأكد وكيل المحافظة بأهمية هذا الحدث الرياضي الذي سيقام في محافظة شبوة للمرة الأولى وما يمثله من أهمية في نفوس ذوي الإعاقة، مطالبا بضرورة انتظام واستمرارية إقامة مثل هذه الأنشطة لما من شأنه اكتساب الخبرات وتطوير مهارات ذوي الإعاقة بالمحافظتين.

رئيس البعثة الأمين العام لجمعية الصم والبكم بعدن الأستاذ سعيد دهمس عبر عن سعادة البعثة الرياضية لنادي الصم بعدن بزيارة محافظةشبوة مشيدا بحفاوة الاستقبال لهم، لافتا بنوعية الخدمات التي تقدمها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة لذوي الاحتياجات الخاصة ومستوى إقبالهم عليها..

وقد استهل اللقاء بتقديم الأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين شبوة محمد دحيلة خلفية تاريخية عن مراحل تاسيس الجمعية وكافة الأنشطة والبرامج والخدمات العلمية والصحية والرياضية التي تقدمها لفئات ذوي الإعاقة بالمحافظة.

وأشاد الأمين العام للجمعية باهتمام ورعاية قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير وإسهاماته في تقديم الدعم لأنشطة وبرامج الجمعية في مختلف الجوانب.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window