السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 6 أغسطس 2023م.

باشرت اللجنة المكلفة من الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي مهام عملها لتقييم أداء ومستوى نشاط مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة.

حيث تراس الأخ فهد سالم الطوسلي وكيل المحافظة المساعد رئيس اللجنة اليوم الاجتماع الأول للجنة التقييم لتحديد مرتكزات المهام الموكلة للجنة والمتمثلة في الوقوف على مستوى تنفيذ المهام الإدارية والفنية والمالية في المستشفى.

وخلال الاجتماع شدد وكيل المحافظة المساعد رئيس اللجنة فهد الطوسلي على ضرورة تضافر جهود كل أعضاء اللجنة لإنجاز المهام الموكلة لهم بكفاءة واقتدار لضمان وضع التقييم الكامل والشامل لمستوى أداء مهام ونشاط المستشفى بصورة دقيقة وموضوعية سعيا لتحقيق الأهداف المرجوة للارتقاء بمستوى تقديم المستشفى للخدمات الطبية والعلاجية بأفضل المستويات.

وأكد الوكيل الطوسلي أن المهام الموكلة للجنة تأتي ضمن توجهات المحافظ ابن الوزير في متابعة وتقييم مستوى أداء المهام في مختلف القطاعات الخدمية أولا بأول الأمر الذي من شأنه يتيح لأصحاب القرار اتخاذ الإجراءات اللازمة في وقتها المناسب وتذليل الصعوبات والدفع بالمقترحات الكفيلة بتعزيز مستوى الأداء ومغادرة الأسلوب التقليدي القديم الذي افتقر للمتابعة المستمرة واكتفى بالإهمال إلى أن يصل الوضع إلى حافة الانهيار الأمر الذي يصعب إيجاد المعالجة وينصب كل جهد على التركيز على حلول منع الانهيار بغض النظر عن مستوى الاداء والخدمات المقدمة.

وأوضح رئيس اللجنة بأنهم لن يالؤ جهدا لإنجاح مهام عملهم التقييمية الهادفة لضمان جودة الخدمات المقدمة وتطبيق المعايير الإدارية والمالية والفنية في إدارة نشاط مستشفى شبوة العام.

هذا وقد استهلت اللجنة مهام عملها بلقاء الدكتور صالح الحمصي المدير العام وإدارة المستشفى وناقشت معهم عدد من القضايا المتعلقة بمهام عمل اللجنة والسبل التي تمكن اللجنة من القيام بمهامها على أكمل وجه بيسر وسهولة..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window