السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 8أغسطس 2023م

ناقش الوكيل المساعد لمحافظة شبوة لقطاع الخدمات العامة علي محمد الكندي خلال لقائه اليوم بمدير عام مؤسسة كهرباء شبوة عوض الأحمدي والمهندس علي بأحاج نائب المدير للشئون الفنية جملة من القضايا المتعلقة بأوضاع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، وسبل معالجة ما يواجهها من تحديات في الجوانب الفنية والمالية.

وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة سالم أحمد شمح، أشاد الوكيل الكندي بالإجراءات التي اتخذتها إدارة مؤسسة الكهرباء بشأن تحديد وتوثيق الموقع الخاص بمشروع إنشاء مشروع محطة الطاقة الشمسية بالمحافظة، وفق توجيهات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير.

وعبر الوكيل الكندي عن تقديره لجهود المحافظ ابن الوزير ومتابعته المستمرة لإنجاز هذا المشروع الاستراتيجي للمحافظة الذي يأتي ضمن الدعم الذي يقدمه الأشقاء في الإمارات لمحافظة شبوة.

ونوه الكندي إلى اهتمام السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير بتحسين القطاعات الخدمية وعلى رأسها قطاع الطاقة التي يبذل فيه جهودا كبيرة من أجل تعزيز القدرات التوليدية لمحطة التوليد المركزية ورفعها لما يقارب ضعف مما كانت عليه على أقل تقدير، منوها بدورها في توفير احتياجات المواطنين من خدمات الكهرباء.

وشدد وكيل المحافظة على إدارة مؤسسة الكهرباء على مضاعفة الجهود للحفاظ على الخدمة التي يتم تقديمها والتي لاقت ارتياح عامة أبناء المحافظة رغم ما تواجهه المؤسسة من صعاب وتحديات كبيرة تم التغلب عليها في سبيل التخفيف من معاناة المواطتيين خلال موسم الصيف الماضي.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window