السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 8 أغسطس 2023م.

دشنا وكيلا محافظة شبوة المساعدان سالم عبد الله الأحمدي وسالم أحمد شمح اليوم المخيم الصيفي للفتيات بمدرسة أروى بمدينة عتق الذي يقام برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وعوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة.

ويشارك في المركز الصيفي للفتيات الذي يقيمه مكتب الشباب والرياضة، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ولمدة خمسة عشر يوما، (100) مائة مشاركة يتلقين تدريبات ومهارات في مجالات الحاسوب، والخياطة، ودروس التقوية، والأنشطة الرياضية.

وخلال تدشين المركز الذي حضره مديرو عموم كل من التربية والتعليم سالم حنش، الشباب والرياضة محسن سنان، المهندس حسن البرمه مدير عام هيئة الاراضي، محمد فضل مدير عام صندوق التحسين، مدير عام عتق عبد الله الخليفي، مديرة تنمية المرأة بالمحافظة كفى لحنف ورئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة أبهاء شيخ، نقل الوكيل سالم شمح تحيات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير للمشاركات في المركز، مثنيا على دعمه واهتمامه بالقطاع الشبابي في مختلف الأنشطة.

وأكد الوكيل شمح حرص المحافظ ابن الوزير على تمكين الشباب من تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم في مختلف المجالات، مشيرا إلى أهمية المركز الصيفي للفتيات في إكسابهن مهارات علمية وعملية جديدة نافعة لهن وفق البرامج المعدة لهذا المركز.

وشدد وكيل المحافظة على الجهات المعنية في مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة على مزيدا من الإهتمام بهذه الأنشطة والبرامج بين أوساط الطلاب والشباب لما لها من نتائج إيجابية في تجاوز أوقات فراغ أبنائنا لما يعود عليهم بالفائدة من مختلف الجوانب..

وتمنى وكلاء المحافظة في ختام تدشينهم المركز الصيفي للأخوات في إدارته التوفيق والنجاح للخروج بالنتائج المرجوة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window