السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 12 أغسطس 2023م.

افتتح الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطويلي اليوم السبت المرحلة الأولى من مشروع منتزه وشاليهات جوليت بمدينة عتق. والتابع لرجل الأعمال ناصر بن معيض وإخوانه. ويقع المشروع في أحد الأحياء الشرقية الحديثة بالمدينة وتبلغ تكاليفه الاستثمارية سبعمائة وأربعين مليون ريال يمني.

وعبر الوكيل فهد الطوسلي عن سعادته بافتتاح هذا المشروع الاستثماري والسياحي الكبير بالمحافظة، لافتا بجمال مكوناته السياحية وتنوعها، مؤكدا بأنها يمثل نقلة نوعية في مجال الخدمات السياحية بالمحافظة، لافتا بتنامي مشروعات خدماتها الأساسية وبنيتها التحتية في مدينة عتق.

وجدد الوكيل الطوسلي ترحيب السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير ترحيبهم بمختلف الاستثمارات في القطاع السياحي وغيره من القطاعات الاستثمارية الأخرى، مؤكدا رعاية ودعم قيادة المحافظة لها.

بدوره أشاد مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، جاسم الرويشان بمكونات المشروع السياحي وخدماته الترفيهية الملبية لحاجة الجمهور لها، لافتا بمواصفاته الفنية والهندسية الجميلة المشتملة على مساحات خضراء وأخرى مخصصة للألعاب الكهربائية والإلكترونية والأماكن المخصصة للجلسات العائلية والمزودة بكافة وسائل الراحة، ومسابح خاصة بهم، بالإضافة إلى حمام جاكوزي والساونا، ومسابح عامة ومناسبة لجميع الفئات العمرية، ومناظر جمالية لممارسة هوايات التصوير وقضاء الأوقات الممتعة إضافة إلى بنية المرافق الخدمية للمشروع والمتمثلة في كافيه وسوبر ماركت.

وأكد الرويشان بان المشروع يمثل واجهة للسياحة والتنزه والاستجمام بعاصمة المحافظة مدينة عتق.

المستثمر ورجل الأعمال ناصر بن معيض بتشجيع قيادة المحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير لإقامة المشروع، مؤكدا العزم على استكمال المرحلة الثانية له، موضحا بأنها تتمثل في إنشاء فندق سياحي بدرجة أربعة نجوم، ومول تجاري متعدد الخدمات.

وشهدت محافظة شبوة منذ تعيين المحافظ ابن الوزير تزايدا في النشاط الاستثماري في مختلف القطاعات وعلى رأسها الصناعي والتجاري والسياحي بفضل ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار ولحجم التسهيلات المقدمة من قبل السلطة المحلية للمستثمرين من داخل وخارج المحافظة..

حضر الافتتاح رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة الشيخ حسين بن ثابت، علي أحمد عمير مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل، عبدالله صالح الخليفي مدير عام عتق، عبدالله رويس سعيد نائب مدير عام التجارة والصناعة، الشيخ محمد الهمامي نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية وعددا من رجال المال والأعمال بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window