السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 13 أغسطس 2023م.

أقيم صباح اليوم في مركز الفقيد يسلم بن علي الثقافي حفل توديع الدفعة الثانية من خريجي كلية المجتمع بمحافظة شبوة في أربعة تخصصات علمية ومهنية للعام الجامعي 2022 /2023م..

وخلال الحفل الذي أقيم برعاية الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظة محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي نقل الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي للخريجين تحيات وتهاني محافظ المحافظة عوض بن الوزير، وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم العملية القادمة، وتأكيده استمرار تقديم أوجه الدعم والرعاية للتعليم الفني والمهني في المحافظة وعلى رأسه كلية المجتمع..

واشار الوكيل الطوسلي بدور التعليم الفني والتدريب المهني في صناعة التنمية ومحاربة البطالة وزيادة القدرات الاقتصادية للبلد.

وفي الحفل رحب نائب عميد الكلية لشئون الطلاب الدكتور علي راجح بالحاضرين، معربا عن مشاعر الفخر والاعتزاز بتخرج الدفعة الثانية من الكلية وفي هذه التخصصات العلمية والمهنية الملبية لاحتياجات المحافظة وسوق العمل فيها، منوها باحتفال الكلية بتوديع ستة وستين خريجا وخريجة في تخصصات التكييف والتبريد، والمحاسبة، وبرمجة الحاسوب، وطب الطوارئ والإسعافات الأولية.

نائب عميد الكلية عبر عن تقديره لرعاية محافظ المحافظة الأخ عوض بن الوزير واهتمامه بالكلية، مشيدا بدعمه المتواصل لتطوير مساقات التعليم المهني فيها.

وفي الحفل ألقيت كلمة عن الخريجين أشار فيها الطالب صالح سنيد إلى فرحتهم بهذه المناسبة الخالدة في حياتهم، منوها بذكرياتهم الجميلة بالكلية، متقدما بأسمى آيات الشكر والعرفان لعمادتها وهيئات التدريس فيها ولقيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير، داعيا الخريجين إلى لانخراط والمساهمة في عملية البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة.

كما ألقى الخريج الشاعر صالح حليمان احكمي قصيدة شعرية جميلة نالت أعجاب الحاضرين، فيما قدم الفنان فيصل الشراعي وصلة غنائية بالمناسبة، كما قدمت فرقة زهرات جمعية تنمية المرأة مجموعة من الأناشيد، وفرقة المسرح عرضا مسرحيا معبرا بالمناسبة..

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة شبوة للشئون الأكاديمية الدكتور محسن باحاج، ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ناصر حبتور، ونائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ عقيل باحميد، وعددا من مدراء العموم بالمحافظة وعمداء الكليات في جامعة شبوة، جرى تكريم الجهات الداعمة بالدروع التذكارية، وتسليم شهادات التخرج..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window