السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 14 أغسطس 2023م.

اجرى الأخ محافظ شبوة عوض محمد بن الوزير العولقي، اليوم، اتصالا هاتفيا قدم من خلاله التعازي والمواساة بوفاة المناضل اللواء/ عبد الله علي طرموم الذي وفاة الأجل اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأعرب “الأخ المحافظ ابن الوزير” خلال اتصاله بالأخ علي عبدالله طرموم عن أحر التعازي القلبية باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية، والقيادة الأمنية والعسكرية في شبوة، بوفاة والدهم الفقيد المناضل عبدالله طرموم، مشيرا بأن الوطن فقد برحيله شخصية وطنية فذة، كان لها حضورا في المشهد الوطني والأمني.

وعبر “الأخ المحافظ ابن الوزير” خلال اتصاله بنجل الفقيد عن بالغ الأسى والحزن؛ لرحيل فقيد الوطن اللواء/ عبد الله علي طرموم، الذي أفنى حياته منذ ريعان شبابه في طليعة الحركة الوطنية، بتجسيد كفاءته طوال مشوار حياته في خدمة الوطن واستقلاله ومسيرة بنائه وتنميته.

وأشاد ” محافظ شبوة- عوض ابن الوزير ” بمناقب الفقيد الوطنية والاجتماعية الحافلة بالتضحيات والعطاءات الدؤوبة، وبمشاعر التعاطف الأخوية المخلصة؛ معبرا عن خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته الحارة للأخ/ علي نجل الفقيد المناضل عبدالله طرموم، وأبناء وأخوان الفقيد، وكافة مشايخ آل ديان في خوره وشبوه خاصة والوطن عامة بهذا المصاب الجلل.

سائلا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح الجنان وإن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window