السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 22 أغسطس 2023م.

برعاية الاخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي دشن اليوم وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ أحمد صالح الدغاري مشروع توزيع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة السكان المتضررين في اليمن الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويتضمن المشروع الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع (3950 ) سلة غذائية بشكل دوري في مديريات عتق، جردان، وحبان لمدة عام كامل بواقع دورة كل شهرين.

وخلال التدشين أكد وكيل محافظة شبوة أحمد الدغاري أهمية المشروع في مساعدة الأسر الأشد احتياجًا في ظل الوضع الاقتصادي المتردي وندرة سبل العيش التي تشهدها البلاد ، مطالبا بشمولية المشروع لما تبقى من مديريات المحافظة..

وعبر القائم بالاعمال عن تقدير السلطة المحلية للاشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على مايقدموه من مواقف داعمه ومساندة لاشقاءهم في اليمن على مختلف المجالات، مثمنا الجهود التي يقوم بها مركز الملك سلمان للأعمال الانسانية ومتطلعا الى مزيد من التعاون والتنسيق المشترك..

من جانبه أشاد منسق الإغاثة بمكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في محافظات المهرة وسقطرى وشبوة سالم السقاف بتعاون السلطة المحلية في محافظة شبوة ومساهمتها الفاعلة في سبيل إيصال المساعدات للمستفيدين وتقديمها كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ برامج ومشاريع الملك سلمان..

ويهدف المشروع إلى تأمين الوصول العادل للغذاء للفئات التي تعاني من الانعدام الحاد في الأمن الغذائي من خلال توزيع 179,982 سلةٍ غذائيةٍ بشكل دوري (كل شهرين) إضافة إلى حالات الطوارئ في محافظات مأرب حضرموت، المهرة، شبوة، الجوف، الحديدة، سقطرى، حجة وصعدة.

حضر التدشين الوكيل المساعد للمحافظة سالم احمد شمح، ومدير عام العلاقات العامة علي الحاتلة و مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي، وعضو الهيئة الإدارية لمحلي حبان علي بن دابي، وممثل ائتلاف الخير للإغاثة عمر باحفص.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window