السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 24 أغسطس 2023م.

وقع وكيل محافظة شبوة القائم بأعمال المحافظ الأخ أحمد صالح الدغاري ومدير عام مكتب التربية والتعليم شبوة ومدير مؤسسة استجابة مكتب حضرموت المهندس سالم باوزير وبحضور وكيل المحافظة المساعد فهد الطويلي صباح اليوم اتفاقية عقد إنشاء مدرسة مساعد عبد الله الساير بمديرية الروضة التي تتكون من 9 فصول دراسية مع ملحقاتها بدعم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليمن مكتب حضرموت.

وخلال التوقيع أعرب القائم بأعمال المحافظ عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير بدعم الهلال الأحمر الكويتي ومؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية الإغاثية لدعم مشاريع التعليم في المحافظة..

وأكد الدغاري أن هذا المشروع من أهم المشاريع في مديرية الروضة والذي سيكون له الأثر الكبير في تطوير ونهضة العملية التعليمية والتربوية بالمديرية..

وعبر القائم بأعمال المحافظ عن تقدير السلطة المحلية لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم للتعليم في محافظة شبوة، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتقديم مزيد من التعاون مع جميع الشركاء في تنفيذ مشاريعهم في محافظة شبوة في مختلف مجالات التنمية..

من جانبه أوضح المهندس سالم باوزير مدير مؤسسة استجابة أن التعليم يعتبر من أولوية تدخلاتهم في محافظة شبوة باعتباره هو الركيزة الأولى والأمل الذي نستضيء بنوره في مستقبل الأجيال مستعرضا العديد من المشاريع التي تم تنفيذها في محافظة شبوة وابرز تدخلاتهم المستقبلية شاكرا السلطة المحلية ومكتب التربية في شبوة على تعاونهم مع المؤسسة في إنجاح مشاريعها بالمحافظة.

بعد ذلك قام الإخوة سالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم شبوة وعاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة والمهندس سالم باوزير مدير مؤسسة استجابة مكتب حضرموت بوضع حجر الأساس للمدرسة في مديرية الروضة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window