السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 25 أغسطس 2023م.

شهد ملعب الاتحاد في مركز مديرية جردان عصر اليوم مهرجان رياضي وجماهيري كبير في ختام بطولة ملتقى جردان لكرة القدم للفرق الشعبية..

وفي المهرجان الذي شارك فيه عدد من قيادات السلطة المحلية و التنفيذية والسياسية وشخصيات اجتماعية ورياضية يتقدمهم الإخوة نائب رئيس جامعة شبوة الدكتور خالد بن سريع، أحمد خميس ضباب عضو المجلس المحلي بالمحافظة، مدير عام مكتب الشباب محسن سنان، مدير عام الإعلام حسين الرفاعي، مدير عام صندوق صيانة الطرق طالب القرموشي، الشيخ عقيل باحميد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الشخصية الاجتماعية يسلم باوهال، رئيس اتحاد الرياضة للجميع عبدالله غرامه وعدد من الشخصيات الرياضية، السياسية والاجتماعية، عبر الأخ أحمد عبد الله بن عاطف مدير عام مديرية جردان عن ترحيبه بالإخوة الضيوف وبكل الحاضرين وتقديره وسعادته البالغة لكل الجهود التي بذلت لإنجاح هذه البطولة الكروية من مختلف الجوانب الفنية والتنظيمية والذي تتوج اليوم بهذا العرس الرياضي والجماهيري الذي تحتضنه جردان بكل محبة وسلام..

وأشار بن عاطف إلى أهمية مثل هذه الأنشطة الرياضية والثقافية لابناءنا الشباب التي تبث فيهم روح الأخوة والمحبة والتكاتف، تنمي من قدراتهم ومواهبهم وتجنبهم الإنجرار خلف الظواهر الضارة والمدمرة..

وأكد بن عاطف أن السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير تولي قطاع الشباب والرياضة الرعاية والاهتمام الكبير وهذه النتائج التي يبهرنا بها شبابنا لا شك بأنها تعطينا حوافز كبيرة لتقديم مزيد من الدعم والرعاية، مؤكدا المضيء في إعطاء قطاع الشباب والرياضة أولوية ضمن مشاريع المديرية وبما يسهم في تذليل الصعاب والتحديات التي تواجه الشباب والرياضيين وبما يمكنهم من تعزيز مستوى الأداء لتحقيق النتائج المرجوة..

هذا وقد جمعت مباراة الختام بين فريقي السد يثوف وشباب عياذ قدموا خلال مجريات شوطي المباراة مستويات فنية رائعة رغم انتهاء وقتها الأصلي دون أهداف ليلتجي الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة شباب عياذ ب4 أهداف مقابل 3..

هذا وقد قام مدير عام المديرية وضيوف المهرجان واللجنة المنظمة بتكريم البطل والوصيف بالكأس والميداليات الذهبية والفضية والجوائز المالية، إضافة إلى تكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح البطولة بالدروع التذكارية والشهادات التقديرية..

حضر ختام البطولة الإخوة علي سريع الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وأحمد خميس بدر رئيس نادي الاتحاد الرياضي والثقافي وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية في المديرية وأعضاء ادارة نادي الاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window