السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
11 سبتمبر 2023م.

ترأس وكيل محافظة شبوة المساعد علي محمد الكندي صباح اليوم اجتماع للجنة الخدمات وتحسين المدينة.

وخلال الاجتماع اطلع الكندي على الآليات المتبعة في التعامل مع مشاكل الصرف الصحي وسبل التنسيق المشترك بين الجهات المعنية لمعالجة الإشكاليات الناتجة تجاه ذلك والاجراءات اللازمة لمنع تكرارها.

واستعرض في الاجتماع مستوى تنفيذ القرارات والإجراءات المتخذة بشأن التعديات والبناء العشوائي بالإضافة إلى إجراءات نقل محالّ الخردة ومعامل إنتاج الباردين الواقعة في الأرضية التابعة لمطار عتق الدولي إلى المنطقة الصناعية، مؤكدا على ضرورة الإسراع في تنفيذ تلك الإجراءات وفقا للفترة الزمنية المحددة.

كما ناقش الاجتماع الأعمال الجارية في إعادة صيانة وتأهيل الشوارع الرئيسية للمدينة التي تأتي ضمن توجيهات المحافظ بن الوزير بشأن أضفى طابع جمالي على واجهة المدينة مركز المحافظة يتواكب مع نهضتها العمرانية والتجارية وأكد الاجتماع على إسهام المحلات التجارية الواقعة على الشوارع الرئيسية بما يواكب أعمال التأهيل على عقاراتهم والأرصفة المقابلة لها.

هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من المواضيع المستجدة والتكليفات السابقة في عدد من القضايا ومستوى إنجازها وأقر الرفع بها في الاجتماع الدوري القادم للجنة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02pHGKSp62Tf3appfc3ZT7ztxevmZ4ZRsXGpE6LerzkfviBSTEcGXmbpeK5k31HeeLl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window