السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
11 سبتمبر 2023م

بيان نعي
بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

بحزن وألم بالغين، تنعي السلطة المحلية بمحافظة شبوة، وفاة الأخ عادل احمد باقتاده مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالإدارة المحلية بالمحافظة، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا الإثنين، إثر مرض عضال ألم به، وحياة حافلة بالعطاء والعمل.

لقد كان الفقيد مثالاً يحتذى به في التفاني والإخلاص والانضباط في عمله، وشخصاً نموذجياً، ومدرسة للحكمة والصبر والمثابرة في مسيرة السلطة المحلية، متابعاً خطواتها ومقيماً لها حتى النجاح.

إن رحيل الأخ عادل، يعد خسارة وفاجعة كبيرة، على أهله وذويه والسلطة المحلية ومحافظة شبوة عمومًا، التي فقدت بهذا الرحيل كادراً كفوءاً، وشخصية فذة، مثالاً في الشهامة والبذل والعطاء والتواضع ونبل الأخلاق وسمو القيم ورجاحة العقل.

إن السلطة المحلية بمحافظة شبوة، وهي تنعي رحيل الأخ عادل باقتاده، فإنها تتقدم بخالص العزاء وعظيم، المواساة إلى أسرته، وإخوانه وأهله وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلة المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

صادر عن: السلطة المحلية بمحافظة شبوة

الإثنين، 11 سبتمبر 2023م.

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب:
https://chat.whatsapp.com/Bs8iIbYefz0KIlb14FYO4C

فيسبوك من هنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02hgvLFGm4Encvf83CFYY1CZzP7QfGGUktcTd58EAAsEaupnQNqdo463YUVd69Z5sSl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window