السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
21 سبتمبر 2023م

تفقد محافظة محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير اليوم ثانوية شبوة للبنات في مدينة عتق.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها سالم محمد حنش مدير عام التربية، حسين الرفاعي مدير عام الإعلام وعبدالله صالح الخليفي مدير عام عتق اطلع المحافظ على سير العملية التعليمية بالثانوية في عامها الأول.

وأشاد المحافظ بن الوزير بمستوى التجهيزات التي قامت بها إدارة المدرسة، مستمعا من مديرة المدرسة رائدة أحمد علي على سير الدراسة بالثانوية التي بلغن عدد الطالبات الملتحقات بالثانوية 700 طالبة، معبرة عن تقديرها لرعاية واهتمام المحافظ بن الوزير لمتطلبات واحتياجات الثانوية في مختلف الجوانب..

واستكمالا لتجهيزات الثانوية والارتقاء بمستوى العملية التعليمية فيها وجه المحافظ بن الوزير باعتماد اثنين مختبرات حاسوب وآخر للعلوم على نفقة السلطة المحلية، موجها مدير التربية بتذليل أية صعوبات في جوانب الكوادر التعليمية والإدارية للثانوية..

وطاف المحافظ بن الوزير على القاعات الدراسية مطلعا من الهيئة التدريسية على سير العملية الدراسية مشددا على مضاعفة الجهود لما من شأنه جعل خريجات هذه الثانوية نموذجا في العلوم والمعارف التي يتلقينها..

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02fTWeHVaCEeJigHAFbVNqUEWkvfC3D7hcG51ryp4PE74yCaZEdc7Wt2XLY1BT5Vm5l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Bs8iIbYefz0KIlb14FYO4C

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window