السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
2 أكتوبر 2023م.

قام اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية إلى مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة.

واطلع المحافظ بن الوزير يرافقه وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري على نشاط المستشفى وما تقوم به إدارة المستشفى من جهود لتطوير مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها للمواطنين.

وأشاد المحافظ بن الوزير بما لمسه من تطور ملحوظ في خدمات المستشفى حاثا إدارة المستشفى على مضاعفة الجهود المبذولة بما يعزز من مستوى تقديم الخدمات الطبية.

ونوه بأهمية قطاع الصحة ودوره كإحدى الركائز الأساسية في عجلة التنمية المستدامة لا سيما أنه يعتبر عاملا مهما من عوامل الاستقرار الخدمي والتنموي لأبناء المحافظة.

من جانبه تطرق مدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة الدكتور صالح الحمصي إلى طبيعة سير العمل مؤكدا أن العمل فيها يجري بخدمات متطورة وكفاءة عالية.

كما طاف المحافظ بن الوزير بأقسام الاستقبال والطوارئ، مطلعا على التزام الأطقم الطبية باستقبال المرضى، ومتابعة سير العمل بالأقسام الداخلية الأخرى، مشددا على الطواقم الطبية على مضاعفة الجهود الرامية إلى تعزيز مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window