السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
2 أكتوبر 2023م.

دشنت اللجنة الوزارية المكلفة من وزارة الإدارة المحلية برئاسة الأستاذ مصطفى سعيد البريهي، نزولاتها الميدانية بزيارة ديوان السلطة المحلية لمديرية عتق مركز المحافظة..

وكان في استقبال رئيس وأعضاء اللجنة الأمين العام للمجلس المحلي عتق عادل الخليفي، الذي رحب برئيس وأعضاء اللجنة الوزارية.

واطلع الأمين العام لمحلي عتق، اللجنة الوزارية على أبرز الأنشطة والمهام التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية عتق، واهم مايواجهم من صعوبات، مشيدا بدعم واهتمام محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير، لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، وتذليله لمجمل الصعاب التي تواجه قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ مهامها.

وفي اللقاء استمع رئيس اللجنة الوزارية الأستاذ مصطفى سعيد البريهي، من مديري المكاتب التنفيذية بالمديرية عن أبرز الأنشطة واهم الصعوبات التي تواجه عملهم، مستعرضين تقارير عن أبرز الإنجازات وما يواجههم من تحديات أثناء تنفيذ مهامهم.

رئيس اللجنة الوزارية الأستاذ مصطفى البريهي أشاد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية عتق، برئاسة مدير عام مديرية عتق عبد الله صالح الخليفي، على ما حققوه من إنجازات خدمية وأمنية في مركز المحافظة، وتسهيل وتذليل كافة معاملات المواطنين، إضافة إلى مستوى انضباط الموظفين في مقر أعمالهم..

وثمن البريهي الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الفترة الماضية وما تمثله من نقلة نوعية كبيرة وبما تحقق من منجزات تنموية في مدينة عتق مركز المحافظة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره أعضاء اللجنة الوزارية وهيب سيف ناجي، شكري محمد همام، وماجد علي قاسم قامت اللجنة بتسليم الاستمارات الخاصة بالاحتياجات الخدمية للمديرية من المشاريع وكذلك النماذج الخاصة المتعلقة بالوحدات الإدارية لاستيفاء البيانات المتطلبة..

حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية بمديرية عتق مدراء مكاتب الصحة، والمالية، والأشغال العامة، والتخطيط والشئون القانونية، وشرطة عتق، والصناعة والتجارة، والواجبات الزكوية وعدد من المختصين.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0c62rdETBeEhY1bRsAr7yFoxEKJaKhBq7W51ck9kbS5P6rdi2drHj3bcwg2jeKqfHl&id=100066562266040&mibextid=Nif5oz
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window