السلطة المحلية| الإدارة

التقى اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بالمهندس فائز السليماني مدير عام إدارة المشاريع بجامعة شبوة.

وفي اللقاء استعرض المهندس فائز السليماني مدير عام إدارة المشاريع بالجامعة مخططا هندسيا لمباني ومرافق جامعة شبوة في الحرم الجامعي الجديد، شارك في تصميمه الهندسي نخبة من المهندسين والاستشاريين داخليا وخارجيا، بحيث يتوافق مع أحدث التصاميم الهندسية للمباني الجامعية.

وخلال اللقاء الذي حضره المهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية والكتور نضال لصور نائب عميد كلية الادارة والاقتصاد ومهندسي إدارة المشاريع بجامعة شبوة عبر المحافظ بن الوزير عن إعجابه وتقديره لما تم إنجازه من مخططات هندسية وتصاميم عصرية لمنشاءات جامعة شبوة في حرمها الجامعي الجديد.

ووجه المحافظ بن الوزير لجنة المناقصات بالمحافظة بالأخذ بالتصاميم الهندسية لمبنى الطب البشري جامعة شبوة والبدء في إجراءات إعلان المناقصة لانشاءه ليكون أول منشاءات جامعة شبوة داخل الحرم الجامعي الجديد بتمويل مشترك بين السلطة المحلية بالمحافطة ووزارة النفط والمعادن..

وأكد المحافظ بن الوزير اهتمام ورعاية السلطة المحلية وتسخيرها كل الإمكانات الممكنة للنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة من خلال صرحها التعليمي الأول جامعة شبوة، مثنيا على الجهود التي تبذلها رئاسة جامعة شبوة وعلى مستوى التعاون والتنسيق المشترك فيما بين الجامعة والسلطة المحلية للمضيء في تحقيق النتائج المرجوة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0xVetdvU6WZ6QNPRvMFnT2tvpAoZkNbyDwUtAi7tGg9wFbvKWRzNMTAcED4TYFCGSl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window